نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان الـ 14 صندوق الإسكان الاجتماعي 2021

سنتعرف على نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي والإسكان المتوسط، ضمن مبادرة الرئيس المصري التي تهدف لتوفير سكن لكل مواطن مصري، من خلال نظام التمويل العقاري، ودائماً ما تفتح وزارة الإسكان الاجتماعي إمكانية التقديم لحجز شقة بالمدن الجديدة، وتقوم من خلال القرعة باختيار الفائزين بشقق الإسكان لمحدودي الدخل وأصحاب الدخل المتوسط.

وقد وفرت وزارة الإسكان رابط من اجل الاستعلام على نتائج القرعة ومعرفة أن كنت من الفائزين أم لا، والاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، كما وفرت الوزارة رقم هاتف من اجل الاستعلام ومعرفة نتيجة قرعة الإسكان، وذلك عن البوابة الإلكترونية لموقع طريق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على الأنترنت.

نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي

من اجل الاستعلام عن نتيجة قرعة شقق الإسكان الاجتماعي والاسكان المتوسط عليكم القيام بالتالي.

  • الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي على النت من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال الأيقونة التي بالأعلى على اليسار.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة “عربي”  بالأعلى في حالة كانت الصفحة باللغة الانجليزية.
  • قم بالضغط على أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم.
  • أضغط على دخول وسيظهر لك نتيجتك سواء القبول أم لا.

هناك حالات لا يعمل بها الموقع الخاص بوزارة الإسكان بشكل كامل، وفي تلك الحالة ننصحك بالاتصال عبر الخط الساخن 5777 – 5999، أو عبر الخط الأرضي – 090071117 من التاسعة صباحاً إلي التاسعة مساءا والاستعلام عن شقق وزارة الاسكان الاجتماعي.

وكان قد تم الإعلان في الشهور الماضية عن أن أكثر من 200 ألف وحدة سكنية متاحة في العديد من المدن الجديدة، لمتوسطي ومحدودي الدخل، وقد بدأ التقديم على تلك الشقق، وتم فحصهم من قبل الجهات المختصة، وفي انتظار ظهور النتائج الخاصة بتلك الشقق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.