طريقة استخراج الملصق الالكتروني اون لاين عبر بوابة مرور مصر 2021

إليكم كيفية استخراج الملصق الإلكتروني اون لاين وسدّاد رسوم الملصق الإلكتروني أون لاين عبر بوابة مرور مصر الإلكترونية على الأنترنت، والإجراءات التي عليك القيام بها من اجل استخراج الملصق الإلكتروني للسيارات والموتوسيكلات، حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنه يجب تركيب الملصق الإلكتروني لكافة السيارات في مدة أقصاها نهاية مارس 2021 حتي لا يتعرض أحد للغرامات.

ومن أجل تركيب الملصق الإلكتروني ستحتاج لتجهيز بعض المستندات، أبرزها رخصة السيارة والتي يجب أن تكون سارية، بالإضافة إلي وثيقة تأمين ضد حوادث السيارات، وتذهب بهم إلي إدارة المرور التابع لها، وذلك من أجل تركيب الملق الإلكتروني، وسيكون عليك دفع 50 جنية مصري فقط، نظير ذلك، ويتم منذ شهر صرف هذا الملصق للسيارات عند  ترخيص السيارة وتجديد الرخصة أو نقل الملكية.

ومن المتوقع في حالة التأخير في تركيب الملصق الإلكتروني، أن تتعرض لغرامة بين الـ 5 ألاف جنية مصري وتصل إلي 8 الأف جنية، لذا عليك محاولة تركيبه في الأيام القليلة المقبلة حتي لا تتعرض لأي غرامات في المستقبل.

استخراج الملصق الالكتروني اون لاين

يمكنك سداد رسوم اصدار الملصق الإلكتروني اونلاين عبر الأنترنت، لكن لابد من استلامه مع الرخصة الجديدة من وحدة المرور التابع لها، وتلك خطوات السداد.

  • الدخول عبر موقع المرور الإلكتروني من هنا.
  • يجب أن تكون مسجل عضوية في الموقع.
  • بعد تسجيل الدخول اضغط على أيقونة إصدار ملصق إلكتروني.
  • قم بكتابة كافة بيانات الرخصة والسيارة أو المركبة الخاصة بك.
  • حدد طريقة الدفع من الخيارات المتاحة سواء فيزا أو بطاقات ائتمان.

للاستفادة من تلك الخدمة يجب عليك أن تكون الرخصة الخاصة بالسيارة سارية وتكون المركبة الخاصة بك سيارة ملاكي أو دراجة نارية فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.