قذيفة باهبري القاتلة تفض الشراكة بين الهلال وباختاكور على صدارة المجموعة الثانية

فض الهلال السعودي الشراكة بينه وبين باختاكور الأوزبكستاني على صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أسيا، عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجنوب القطري مساء اليوم الاثنين.

وتقاسم الناديان الأفضلية بينهما خلال الشوط الأول، حيث بدأ الهلال بهجمة خطيرة أنقذها الحارس سوينوف بصعوبة من أقدام ياسر الشهراني، قبل أن يرد عليه عبد المعيوف حارس الهلال بالتصدي لفرصة خطيرة من المهاجم سيرجييف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، نجح الإيطالي بسباستيان جيوفينكو من وضع الزعيم في المقدمة من ضربة حرة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كاد المهاجم الفرنسي غوميز أن يضاعف الفارق، عندما أنفرد بالمرمى، وسدد الكرة التي تصدى لها الحارس الأوزبكي بيده من خارج منطقة الجزاء، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، ويكمل باختاكور بعشرة لاعبين ما تبقى من دقائق.

ولم يؤثر النقص العددي على باختاكور، حيث تحسن أداء الفريق مستغلاً التراجع البدني للاعبي الهلال، حتى تمكن إرين ديرديوك من تسجيل التعادل في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 90+7 وفيما تلفظ المباراة الأنفاس الأخيرة، يسدد ه هتان باهبري كرة قوية تسكن الشباك، معلنة فوز الهلال باللقاء الثالث به بالمجموعة ورفع رصيده إلى 9 نقاط منفرداً بالصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.