موعد مباراة البرتغال وصربيا اليوم 27/3/2021 في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة له

سنتعرف الآن على موعد مباراة البرتغال وصربيا في إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلي كاس العالم قطر 2022، في لقاء سيسعى المنتخب البرتغالي بقياده نجمه وقائده كريستيانو رونالدو، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والاقتراب أكثر من الصعود وحسم بطاقة التأهل مبكراً.

وكانت البرتغال حاملة لقب كاس الأمم الأوروبية قد فازت على المباراة الأولى على المنتخب الأذربيجاني بهدف نظيف، في لقاء لم يقدم المنتخب البرتغالي الأداء المأمول والمنتظر من نجومه، وتعد تلك المواجهة أمام صربيا، فرصة لنجوم المنتخب البرتغالي في تأكيد تطورهم في المستوى خلال الفترة الماضية مع انديتهم.

قد يهمك .. تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد صربيا.

موعد مباراة البرتغال وصربيا

يحل المنتخب البرتغالي اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على المنتخب الصربي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

سوف تبدأ مباراة البرتغال وصربيا بعد قليل من الآن والتي شهدت التشكيلة الرئيسية للقاء مشاركة كريستيانو رونالدو من بدايته، وسيكون على المنتخب البرتغالي تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الحسم المبكر للصعود إلي نهائيات المونديال.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.