التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة قبل نهائي دوري ابطال اوروبا 2018
قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 نصف النهائي

يمكنكم ضبط ترددات القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لقرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على الهواء مباشرة، والتي يفترض أن تنطلق ظهر اليوم الجمعة 13 أبريل.

القنوات الناقلة لقرعة دوري الأبطال

تنقل قرعة دوري أبطال أوروبا الدور نصف النهائي ظهر الجمعة في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، وتشهد مراسم القرعة وجود العديد من اللاعبين القدامى أهمهم النجم الأوكراني اندريه تشيفتشينكو مهاجم ميلان السابق ومدرب منتخب أوكرانيا الحالي، الذي سيقوم بسحب الكرات الخاصة بالقرعة، والتي يفترض أن تنقل مباشرة ومجاناً عبر قناة BEIN SPORT المجانية المفتوحة الاخبارية.

وأليكم تردد قناة bein sport news

القمر التردد
سهيل سات 11566
أفقى “H”
27500
2/3
نايل سات 12245
عامودى  V
27500
2/

وتأهلت فرق ريال مدريد وليفربول وروما وبايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسيتم بناءاً على قرعة نصف نهائي دوري الأبطال تحديد مواجهتي دور الأربعة.

ستقام مباريات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل / نيسان ، فيما تقام مباريات مرحلة العودى يومي 1 و 2 مايو / أيار، وسيتم تحديد التوقيت المحدد لكل مواجهة بعد نهاية القرعة مباشرة. .

وينتظر أن يشهد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهات في منتهى القوة، بين الفرق الأربعة الذين تأهلوا لتلك المرحلة المتقدمة من أعرق مسابقات كرة القدم في العالم.