التخطي إلى المحتوى
رابط حجز تذاكر رويال رامبل السعودية 2018 واسعار التذاكر  The Greatest Royal Rumble اون لاين

اسعار تذاكر عرض المصارعة بالسعودية 2018 “اعظم رويال رامبل” وطريقة شراء التذاكر أون لاين، حيث تطرح بعد ساعات قليلة تذاكر رويال رامبل 2018 عبر موقع WWE للشراء.

تذاكر عرض رويال رامبل السعودية 2018

يمكن حجز تذاكر عرض رويال رامبل The Greatest Royal Rumble عبر موقع المصارعة الحرة الرسمي، حيث تستقبل المملكة العربية السعودية تظاهرة جديدة لم يسبق لها مثيل في المنطقة العربية، وهي استقبال عرض “اعظم رويال رامبل”، وهو أحد عروض المصارعة الشهرية الهامة، التي تقام سنوياً، تحت تنظيم إدارة اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين wwe، وسيتم طرح تذاكر العرض في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة 13 أبريل، في حين أن العرض سيكون نهاية الشهر الحالي، وتحديداً يوم 27 أبريل.

موعد رويال رامبل السعودية 2018

يقام عرض رويال رامبل السعودية في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وذلك في ستاد مدينة الملك عبد الرياضية، وسط حضور جماهيري كثيف يتوقع أن يكون حاضراً هذا الحدث النادر والمنتظر من قبل الملايين ليس فقط في المملكة بل في العالم بأسره.

اسعار تذاكر رويال رامبل 2018

ستبدأ اسعار تذاكر عرض رويال رامبل السعودية من 20 ريال فقط، وسيتم تحديد جميع فئات التذاكر على حسب قربها من الحلبة، عندما يعلن خلال ساعات عبر الموقع الخاص بحجز التذاكر عن الأسعار النهائية للعرض المنتظر The Greatest Royal RumbleK، اما تذاكر الدرجة الأولى بالقرب من الحلبة 100 ريال سعودي للأفراد والعائلات، وتذاكر vip ب 300 ريال سعودي.