التخطي إلى المحتوى
ميعاد ماتش ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة لها مجانا

نتعرف على موعد مباراة ليفربول ضد روما في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث اسفرت قرعة دور الأربعة لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة تحمل طابع خاص للمصري محمد صلاح.

ماتش ليفربول وروما

تعتبر مباراة ليفربول وروما هي مواجهة مفتوحة الاحتمالات، حيث حقق ليفربول المفاجأة عندما أطاح بمواطنه المرشح الأول للقب الأوروبي مانشستر سيتي بعد الفوز بخماسية مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين، في حين فجر روما أكبر مافجأت البطولة هذا الموسم بعد أن اقصى برشلونة متصدر الدوري الأسباني بعد الفوز على ملعبه في الأولمبيكو بثلاثة أهداف نظيفة، وقلب تأخره ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة ليفربول وروما

يبدأ ميعاد وتوقيت ماتش ليفربول وروما في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك مساء يوم الأربعاء 25 أبريل على ملعب أنفليد روود معقل النادي الأنجليزي، على أن تكون مباراة العودة في الأولمبيكو يوم 2 مايو القادم، وسيتم نقل المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة BEIN SPORT وهي صاحبة الحقوق المباشرة والحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان أخر لقب أحرزه ليفربول في المسابقة في عام 2005 على حساب ميلان بركلات الترجيح، قبل أن يخسر نهائي 2007 من نفس الفريق، ويأمل جمهور ليفربول في حصد اللقب السادس في تاريخه.