التخطي إلى المحتوى
اسعار التوكتوك الهندي 2018 في مصر جديد ومستعمل من شركة غبور ومشروعي

اسعار التوك توك جديد ومستعمل من غبور ومشروعي 2018، حيث ارتفعت اسعار التكاتك بشكل كبير بعد ارتفاع قيمة صرف الدولار خلال الأشهر الأخيرة.

أسعار التوك توك 2018

وتقدم العديد من الشركات موديلات مختلفة من التكاتك التي يحرص الأغلبية على شرائها، وقد لجأ الكثير من غير مقتني التكاتك والراغبين في كسب لقمة العيش إلى شراء التوك توك بكثرة تلك الأيام، وذلك بعد صدور تطبيق حالاً، وهو المشروع الذي يتيح لفرصة من يمتلك توكتوك أو موتوسيكل أن يعمل بعائد مادي مجزي عن طريق الإشتراك في التطبيق الخاص بالمشروع الجديد.

  • وسنستعرض من خلال هذا المقال أسعار التوكتوك الهندي لشركة غبور ومشروعي، أحد شركات التي تقدم خدمة تقسيط التكاتك وبيع التوكتوك السمتعمل.
  • سعر توكتوك هندي مستور جديد 34 ألف جنية من شركة غبور ومشروعي
  • سعر توكتوك هندي مستور مستعمل 18 ألف جنية

وقد تختلف أسعار التكاتك في مصر من تاجر لآخر، حيث آن الأسعار أعلاه تمثل المتوسط لسعر التوكتوك الهندي في مصر، إلا أن الزيادة أو النقصان عن الأسعار أعلاه قد تختلف في مئات الجنيهات فقط، علماً بإن تلك الأسعار مرت بالكثير من التغييرات خلال الفترة الأخيرة، وكان سعر التوكتوك في مصر خلال شهر فبراير أكثر من ذلك÷ بحدود ألفين جنيهاً، إلا أن ذلك السعر انخفض بسبب حالة الركود التي شهدها السوق المصري خلال الشهور الأخيرة.