موعد وتوقيت مباراة السودان وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة على النايل سات

سنوضح لكم الآن موعد مباراة السودان وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة على النايل، حيث يستضيف منتخب السودان، ضيفه الجنوب أفريقي في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

تلك المباراة ستكون من أجل بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، بعدما شبه حسم المنتخب الغاني البطاقة الأولى، وستكون البطاقة الثانية محصورة بين السودان وجنوب أفريقيا، حيث يحتل المنتخب الجنوب أفريقي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل المنتخب السوداني المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويحتاج المنتخب السوداني لتحقيق الفوز في المباراة التي ستلعب على أرضية ميدانه بالخرطوم، من أجل ضمان التأهل إلي كاس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وأي نتيجة أخرى ستؤهل المنتخب الجنوب أفريقي إلي نهائيات الكان المقبل.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السودان وجنوب افريقيا في تصفيات كاس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة السودان وجنوب افريقيا

تلعب مباراة السودان وجنوب افريقيا مساء اليوم الأحد الموافق 28 مارس على ملعب الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت السودان والعاصمة المصرية القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4 ويعلق عليها المعلق السوداني سوار الذهب.

السودان سيدخل مباراة اليوم بالتشكيلة المثالية دون أي غيابات تذكر وسيسعى لحسم اللقاء لصالحة للعودة إلي البطولات الأفريقية بعد غياب دام أكثر من تسع سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.