موعد وتوقيت مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة لها مباشرة

سنعرض لكم الآن موعد وتوقيت مباراة مصر وجزر القمر في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في مباراة ستكون بطابع المباريات الودية نظراً لضمان كلا الفريقين التأهل إلي البطولة التي ستقام في الكاميرون العام المقبل.

وكان منتخب مصر الذي يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر، قد ضمن التأهل بعد تعادله الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الماضية أمام المنتخب الكيني، في الوقت الذي تعادل منتخب جزر القمر مع مضيفه التوجولي ليضمن بدوره أيضاً بطاقة التأهل إلي كاس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه.

وسيغيب عن مباراة جزر القمر عدد من اللاعبين المحترفين الذين فضلوا الذهاب إلي أنديتهم بعد ضمان التأهل على رأسهم أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي.

موعد مباراة مصر وجزر القمر

ستستضيف مصر منتخب جزر القمر يوم الاثنين الموافق 29 من شهر مارس في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستعرض المباراة على قناة بي ان سبورت المشفرة بتعليق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

وكانت هناك أزمة بمناسبة شارة قيادة منتخب مصر في هذا المعسكر بين أن تستمر بالأقدمية، أو أن تكون باختيار المدير الفني، لكن يبدو أن الاختيار وقع على الأقدمية.

تشكيل منتخب مصر الأساسي

سيدخل منتخب مصر المباراة بـ محمد الشناوي في حراسة المرمى، امامه رباعي دفاعي يتكون من عمر جابر ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وعبدالله جمعة، وفي وسط الملعب كلاً من عمرو السولية ومحمد النني ومحمد مجدي قفشة، وثلاثي هجومي يتكون من محمد شريف ومحمد صلاح ومصطفي محمد.

قناة بي ان سبورت التي ستعرض المباراة قررت اسناد مهمة التعليق للمعلق الرياضي الكبير علي محمد علي من أجل التعليق على اللقاء بين الفريقين العربيين، مع تواجد استوديو تحليلي قبل المواجهة قبل نصف ساعة من بداية المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.