التخطي إلى المحتوى
اسعار ارخص الرسيفرات التي تدعم تشغيل قنوات beoutq “سيناتور -تايجر – h7” بدون انترنت

تعرف على أسعار الرسيفرات الداعمة لتشغيل قنوات beoutQ في مصر وشمال أفريقيا، حيث أنتشرت خلال الأونة الأخيرة قنوات بي أوت التي تقوم ببث عشر قنوات رياضية بالتعليق العربي من شبكة بي إن سبورت القطرية بدون أنترنت.

الرسيفرات الداعمة لتشغيل قنوات beoutq أنتشرت بشكل كبير في الأسواق المصرية خلال الشهور القليلة الماضية، وتعمل بثبات وكفاءة عالية منذ شهور حتى مع تغيير السوفت، ولكن دعونا الآن نتعرف على أنواع الرسيفرات التي تعمل عليها قنوات بي أوت كيو واسعارها بالسوق المصرية.

1- رسيفر سنتاتور 999
يعتبر هو أرخص رسيفر في السوق المصري حالياً تعمل عليه قنوات بي أوت كيو، حيث يبلغ سعره حالياً من 600 جنيهاً إلى 700 حسب الموزع، وهو رسيفر يدعم استقبال القنوات بالوضوح العالي H.265، ويتحمل سعة قنوات 8000 قناة، ويدعم تشغيءل جمءيع صيغ الميديا والصور من خلال فلاشة خارجية، مع منفذ يو أس بي في واجهة الرسيفر، وأخرى بالخلف، ويدعم الرسيفر تقنية الدولبي ديجتال الخاصة بالصوت المجسم، ويكون مع الرسيفر سيرفر iptv لمدة سنتين وشيرنج ، وذلك بالإضافة مع سنة كاملة قنوات بي أوت كيو قابلة للتجديد بمقابل مادي من خلال الوكيل.

2- رسيفر كيوماكس h7
بعد مرور أكثر من شهرين على تشغيل بي أون كيو على رسيفر كيواماكس أتش 7، يثبت الجهاز يوم بعد الآخر إنه الأكثر ثباتاً في تشغيل القنوات خلال الأيام الماضية، ولكن يبدو سعر الجهاز مرتفع نسبياً في السوق المصري خلال الأيام الماضية وقد يصل لقرابة 2000 جنيهاً، ويُعد الرسيفر من أفضل الرسيفرات بالسوق المصري في الوقت الحالي لتشغيل خدمة iptv دون تقطيع على سرعات نت 4 ميجا فيما أكثر.

رسيفر كيوماكس h7 معه عام كامل مجاني لتشغيل قنوات بي أوت كيو، ويمكن التجديد من الوكيل عند نهاية المدة، ويمتاز بالدعم الفني الجيد والمتواصل من القائمين عليه.

3- رسيفر تايجر H1
هو رسيفر أثبت كفاءة عالية في تشغيل قنوات بي أوت كيو في الفترة الأخيرة، وهو سعره 750 جنيها مصرياً، وهو جهاز فاتح للقنوات على عرب سات، ومعه سيرفر شيرنج وسيرفر iptv فاتح لجميع قوات osn.