التخطي إلى المحتوى
سعر رسيفر سيناتور SENATOR 999 لشغيل قنوات beoutq بدون انترنت وطريقة استقبالها
سعر رسيفر سيناتور 999 beoutq

تعرف على سعر رسيفر سيناتور 999 الجديد والذي يدعم تشغيل قنوات بي أوت كيو beoutq الجديدة، ومواصفات هذا الرسيفر الرائع الذي يعمل بمعالج صن، وحقق شهرة واسعة خلال الأشهر القليلة الماضية بعد نجاحه في فك شفرة قنوات بي أوت الناقلة لجميع الدوريات الأوروبية الكبيرة على القمر الصناعي عرب سات.

رسيفر SENATOR 999

يعتبر رسيفر سيناتور هو أرخص جهاز استقبال في مصر يدعم تشغيل سيرفر قنوات بي إن أوت كيو بدون إنترنت، وهو رسيفر يدعم الوضوح العالي بتقنية H.265 بجودة فل أتش دي 1080P، ويسع لتخزين 8000 قناة، ويدعم تشغيل جميع ملفات الفيديو والموسيقي والصور من خلال فلاشة خارجية، ويمكن توصيله بالإنترنت، وتشغيل خدمة iptv بسرعة عالية دون تقطيع على أقل سرعات الإنترنت، ويمكن تحديث السيرفر المجاني للرسيفر عن طريق توصيله بالإنترنت.

ومن مزايا رسيفر سيناتور 999 يمكنك التسجيل من القنوات التي تشاهدها من خلال الرسيفر ولكن على الفلاشة الخارجية، بالإضافة لدعمه خاصية الدولبي ديجتال الخاصة بالصوت وهي تقنية حديثة متاحة في أغلب القنوات الجديدة التي تعمل بالجودة العالية.

سيناتور 999 وتشغيل beoutq

عند شراء رسيفر سيناتور 999 تحصل على سنة مجانية لشتغيل قنوات بي أوت كيو التي تبث مباريات الدوريات الأوروبية الكبيرة من الدوري الإنجليزي والإيطالي والاسباني ودوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات التي تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بثها في المنطقة العربية بالتعليق العربي، وذلك من خلال 10 قنوات كاملة تبث عبر القمر الصناعي عرب سات.

طريقة تشغيل beoutq على رسيفر سيناتور

لابد من ضبط طبق الاستقبال الخاص بك أولاً على القمر الصناعي عرب سات لتتمكن من استقبال تردد قنوات بي أوت كيو وهو 11919 افقى 27500، ثم اتبع الخطوات التالية من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر .
1 – اضغط منيو
2 – ضبط
3- اخر شئ اللي هو XCAM
4 – اضغط علي اخر حاجة BQ – CAM

سعر رسيفر سيناتور 999

يُباع رسيفر سيناتور 999 في السوق المصري بأسعار تبدأ من 550 جنيهاً وتصل عند بعض التجار لأكثر من 700 جنيهاً.