ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة السودان وجنوب أفريقيا تصفيات الـ CAN اليوم

سنقدم إليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة السودان وجنوب أفريقيا مجاناً وبشكل مفتوح عبر القنوات الفضائية على النايل سات وعرب سات والأقمار الأخرى، حيث يستضيف المنتخب السوداني نظيره الجنوب أفريقي في تمام السادسة مساءا بالتوقيت المحلي للعاصمة الخرطوم، في مباراة حاسمة من أجل الصعود إلي كاس الأمم الأفريقية.

منتخب السودان غائب عن التأهل إلي كأس الأمم الأفريقية منذ عام 2012ـ في البطولة التي أقيمت في الغابون وغينيا الاستوائية، ويسعى لوضع حد لهذا الغياب بعدما فشل الفريق في الصعود للأربع بطولات الماضية من بطولة أفريقيا، لذا فأن الاستعدادات لمباراة اليوم مختلفة من جانب اللاعبين، الذي سفتقدون لدعم الجمهور السوداني من المدرجات في تلك الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السودان وجنوب أفريقيا التي تقام في السادسة مساءا هي قناة بي ان سبورت المشفرة والتي يعلق عليها المعلق الرياضي سوار الذهب، بالإضافة إلي التلفزيون الأرضي السوداني، بينما قناة سوبر سات التي تبث على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 16A مجانا تعرض المباراة على التردد التالي 12054 H ومعدل الترميز 27500.

المنتخب السوداني يدخل مباراة اليوم بكامل لاعبيه الأساسين بدون أى غيابات تذكر، وعينه على تحقيق واحدة من كبرى مفاجآت التصفيات بإقصائه أحد أقوي منتخبات القارة والتأهل لأول مرة بعد غياب دام ما يقرب من عشر سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.