التخطي إلى المحتوى
سعر رسيفر استقبال البث الرقمي الارضي في مصر cne
سعر رسيفر البث الرقمي الارضي

سعر رسيفر استقبال البث الأرضي الرقمي cne، تزامناً مع إعلان قناة تايم سبورت نقل أحداث مباريات كأس الأمم الأفريقية على البث الأرضي مجاناً لجميع المصريين في الداخل، أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية عن سعر رسيفر البث الرقمي الأرضي في السوق المصرية والذي لا يحتاج لأشتراك.

سعر رسيفر البث الرقمي الارضي

يتوافر حالياً لدى الموزعين المعتمدين لدى cne وحدات توليف استقبال البث الأرضي الرقمي لأجهزة الشاشات الغير مجهزة بالتوليف الرقمي، بسعر 474 جنيهاً شاملة ضريبة القيمة المضافة، والتمتع بمشاهدة جميع القنوات الأرضية بجودة عالية مثل البث الفضائي تماماً، حيث يمكنك من خلال رسيفر استقبال البث الرقمي الأرضي من مشاهدة القنوات الأرضية بجودة dvb-t2 ,وهي تقنية بث تضاهي hd s2 في البث الفضائي.

مواصفات رسيفر البث الرقمي الارضي

تمتاز وحدات توليف استقبال البث الأرضى الرقمى بدعم استقبال البث الرقمى الحديث DVBT/DVBT2، وإمكانية استقبال البث الرقمى بجودة عالية، كما أنها مزودة بمخرج HDMI وكابل HDMI مجاني، ومزودة بمخرج USB لتحديث السوفت وير في أي وقت حال توافر تحديث من الشركة.

سعر رسيفر البث الرقمي الارضي

وتمتاز أجهزة استقبال البث الرقمي الأرضي بوجود كخرج A/V وكابل A/V مجاناً، ووحدة تغذية 12V، كما تزود بوحدة ريموت كنترول للتحكم، وضمان كامل لمدة عام.