تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوتسوانا مجانا تصفيات كاس الأمم الأفريقية

إليكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوتسوانا اليوم في الجولة الأخيرة تصفيات كاس الأمم الأفريقية لكرة القدم على النايل سات والعرب سات والقمر الفرنسي بشكل مجاني.

مباراة الجزائر ضد بوتسوانا اليوم هي مباراة شكلية للفريقين، بعدما ضمن المنتخب الجزائري التأهل إلي نهائيات كاس الأمم الأفريقية التي يحمل لقبها كأول لمجموعته، بينما منتخب بوتسوانا فليس لديه أي حظوظ للتأهل، حيث يتقاسم قاع المجموعة مع المنتخب الزامبي برصيد 4 نقاط لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوتسوانا

مباراة الجزائر وبوتسوانا اليوم ستبدأ مباشرة في تمام الثامنة بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أما القنوات الناقلة للمباراة فستكون المقابلة منقولة على قناة بي ان سبورت 3 القطرية و بي ان سبورت 1 الفرنسية، بالإضافة إلي التلفزيون الأرضي الجزائري الذي سينقل اللقاء.

من المتوقع أن يبدأ جمال بلماضي في تلك المباراة بتشكيل مغاير نوعاً ما عن التشكيل الذي بدأ بيه مباراة زامبيا الماضية، وسيكون هناك تدعيم بين التشكيل الأساسي والتشكيل الاحتياطي، خاصة وأن المباراة لن تكون هامة لأبطال أفريفيا كما أنها أمام منافس يبدو في المتناول.

وكان قد تأهلت ست منتخبات عربية إلي بطولة أفريقيا حتي الآن وهم مصر والمغرب والحزائر وتونس والسودان وجزر القمر، مع وجود فرص لصعود منتخب سابع وهو منتخب موريتانيا، ليكون التمثيل الأكبر للمنتخبات العربية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.