تردد قناة السومرية العراقية الناقلة لمباراة العراق واوزبكستان استعداد لتصفيات المونديال

سنتعرف الآن على تردد قناة قناة السومرية العراقية الناقلة لمباراة العراق ضد أوزبكستان على النايل سات، حيث تقام اليوم لعبة العراق ضد اوزبكستان في مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية المقبلة، وفي تلك المقالة سنتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم على القمر المصري نايل سات وهوت بيرد.

وتلعب مباراة العراق واوزبكستان في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت العراق ومكة المكرمة، الثالثة بتوقيت مصر، وسيكون ع المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إيجاد التوليفه المناسبة للمنتخب من أجل الوصول إلي أعلى درجة من التجانس بين كل اللاعبين المختارين في القائمة.

وتنقل قناة السومرية بشكل دائم العديد من الأحداث الرياضية الخاصة بالكورة العراقية، ودائماً ما تكون أول القنوات الناقلة لمباريات العراق، وقد أعلنت عن نقلها لمباراة اليوم للمنتخب العراقي.

القنوات الناقلة العراق واوزبكستان

تنقل قناة السومرية لعبة العراق واوزبكستان اليوم مجانا على شاشتها، ويمكنكم استقبال القناة عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد 12130 عمودي ومعدل الترميز 27500.

وسيكون على أسود الرافدين تجربة عدد من اللاعبين الجدد في مباراة اليوم، خاصة أن المواجهة ستكون أمام منتخب جيد لديه سمعته الجيدة في كرة القدم الأسيوية، مما يجعل هذا الاحتكاك هام للغاية للفريق قبل منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.