تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ مجاناً تعليق حفيظ دراجي

سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث سنوفر القنوات المفتوحة والمجانية التي ستنقل مباراة الأهلى على النايل سات والأقمار الأخرى.

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالعاصمة السودانية الخرطوم، ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة خلف سيمبا التنزاني، بينما يقبع المريخ في المركز الأخير في مجموعته بعدما حصل على نقطة واحدة.

يدخل الأهلي المباراة وهدفه الأول والأخير تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة الصعود، دون الانتظار إلي المباراة الأخيرة، وكان الفريق قد اقترب من التأهل بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في ملعبه المباراة الماضية، ليقترب كثيراً ويعزز حظوظه في التأهل من مجموعته.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا سواء على النايل سات أو عبر الأقمار الأخرى، بخلاف قناة بي ان سبورت التي تنقل المباراة بشكل مشفر.

  • قناة مكسبي على النايل سات ويمكن استقبالها على التردد 11411 أفقي، ومعدل الترميز 27500.
  • قناة سوبر سبورت الجنوب أفريقية وترددها هو  12054 H معدل الترميز 27500.
  • قناة بي ان سبورت وترددها هو  11013 افقي معدل الترميز 27500.

موعد مباراة الاهلي والمريخ

وتبدأ مباراة الاهلي والمريخ الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساءاًً بتوقيت السعودية.

أما تشكيل الاهلي المتوقع فسيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع كلاً من محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف، وفي الوسط سولية وديانج وأجاي ومحمد مجدي قفشه وفي خط الهجوم كلاً من محمد شريف ومروان محسن.

لا يوجد العديد من القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات، لكن في حالة ظهور أي قنوات اخرى للمباراة سوف نقوم بإضافتها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.