استقبل القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ اليوم على نايلسات وهوت بيرد

إليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يلتقي في الثالثة عصراً بتوقيت مصر والسودان، كلاً من فريقي الأهلي والمريخ في إطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الأبطال، في لقاء سيلعب بدون حضور جماهيري تطبيقاً للإجراءات الاحترازية بشان فيروس كورونا المستحد.

المباراة تشهد غياب كلاً من علي معلول ومحمود متولي وحمدي فتحي عن صفوف النادي الأهلي، وسيسعى بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز لضمان التأهل، حيث في حالة الهزيمة سيكون لزاماً على الفريق الفوز في المواجهة الأخير ضد سيمبا التنزاني.

المريخ من جانبه سيسعى للحفاظ على الفرصة الضئيلة للغاية، حيث سيحتاج للفوز على الأهلي بفارق أكثر من ثلاثة أهداف مع هزيمة الأهلي في المباراة الأخيرة، مما يجعل عملية تأهله للدور الثاني شبه مستحيلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

تنقل مباراة الاهلي والمريخ اليوم على قناة بي ان سبورت المشفرة، بالإضافة إلي قناة مكسبي على النايل سات بالتعليق العربي على التردد 11411 أفقي ومعدل الترميز 27500.

المباراة ستكون في تمام الثالثة مساءا بتوقيت مصر وبالتوقيت المحلي لمدينة الخرطوم، وستكون المواجهة بتعليق حفيظ دراجي المعلق الرياضي الجزائري، في ظل غياب جماهيري تطبيقاً للإجراءات الاحترازية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.