ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد وهدف عثمان ديمبلي يحسم اللقاء

لقاء ولعبة برشلونة وبلد الوليد اليوم الاثنين الموافق 5 أبريل 2021 تأتي في إطار الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري الأسباني لكرة القدم.

برشلونة سوف يعتمد في مباراة اليوم على نجم الفريق ليونيل ميسي، الذي سيكون حريصاً في تلك المواجهة، حيث يحمل في رصيده 4 كروا صفراء، وفي حالة حصوله على البطاقة الخامسة الليلة، سيغيب عن المواجهة المقبلة التي ستكون أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني لكرة القدم، والتي ستشكل بشكل كبير شكل المنافسة في المتبقي من المباريات.

مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة بتوقيت غرينتش، وسوف تذاع عبر قناة بي ان سبورت القطرية ويعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، المباراة ستلعب على ملعب الكامب نو بدون حضور جماهيري.

تشكيل برشلونة اليوم

سوف يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل قريب من التشكيل الذي خاص به المباراة الماضية، وسوف يكون التشكيل كالتالي.

  • الحارس: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليه، ألبا.
  • خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج.
  • خط الهجوم: ديمبلي، ميسي، جريزمان.

برشلونة اليوم سيكون عليه استكمال نتائجه الجيدة في الدوري الأسباني، والاستمرار في سلسلة الانتصارات، الفريق يمتلك حظوظ كبيرة في الفوز في مباراة اليوم على بلد الوليد الذي يعاني في اللقاءات الأخيرة، ويفتقد الفريق في مباراة اليوم البرازيلي كوتينهو والأسباني فاتي الذي اصيب في بداية الموسم وتجددت اصابته خلال الأسبوع الماضي، والمدافع جيرار بيكية الذي استبعد لعدم اكتمال شفاءه.

ملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد

انتهي اللقاء بفوز برشلونة أصحاب الأرض بهدف نظيف احرزه عثمان ديمبلي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.