رغم هدف صلاح “ريال مدريد” يضع قدماً في في نصف نهائي دوري الأبطال

إليكم نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد، المباراة ستكون مصيرية لكلا الفريقين ورغم الظروف التي يمر بها كلاهما، فأن ريال وليفربول دائماً ما تكون مواجهة مثيرة، حتي في ظل عدم وجود جماهير تطبيقاً للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

كان ليفربول تأهل إلي هذا الدور بعد تصدر مجموعته والتفوق على لايزبيج الألماني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بهدفين ذهاباً ومثلهم إياباً، والحال لم يختلف كثيراً لدى ريال مدريد الذي تصدر مجموعته أيضاً، وتفوق على على أتالانتا الإيطالي ذهاباً وأياباً أيضاً، بواقع هدف لصفر في الذهاب، وفوز بثلاثة أهداف لهدف وحيد في الإياب.

تشكيل ريال مدريد وليفربول

في ظل الغيابات المتعارف عليها في الفريقين، فأن الاختيارات لكلاهما أصبح محدود للغاية، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي.

  • تشكيل ريال مدريد، في الحراسة كورتوا، وأمامه دفاع مكون من ميليتاو وناتشو وميندي وفاسكيز، وفي الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش، وثلاثي هجومي مكون من اسيسنيو وفينسيوس وبنزيما.
  • تشكيل ليفربول، أليسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أرنولد وكاباك وفيليبس وروبرسون، وفي وسط الملعب فابينهو وفينالدوم، كيتا، وثلاثي هجومي ماني وصلاح وجوتا.

يغيب عن ريال مدريد العديد من نجوم الفريق الأساسين، وعلى رأسهم كلاً من فاران وسيرجو راموس وكارفخال وايدين هازارد، بينما يغيب عن ليفربول كلاً من فيرجيل فان دايك وهندرسون، المباراة بين الفريقين ستكون مثيرة للغاية رغم تلك الغيابات، حيث يمتلك كلاهما عدد كبير من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة.

نتيجة ليفربول وريال مدريد اليوم

أنتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في انتظار اللقاء الثاني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.