كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على نابولي بالدوري الإيطالي

هل تبحث عن نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي  المؤجلة من الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم، المواجهة ستشهد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ بداية المواجهة، وستكون تلك المواجهة مثيرة للغاية خاصة أن الفريقين يمتلكان نفس النقاط وسيحاولان تحقيق الفوز إذا أرادوا الاستمرار في المنافسة على اللقب والاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس ونابولي ستكون على الملعب الأوليمبي بتورينو، في تمام الساعة السادسة و 45 دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 3 وسيعلق عليها المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر انتر ميلان، وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه نابولي “56 نقطة” ويأتي الفريق في المركز الخامس بفارق الأهداف عن اليوفي، وهو ما يجعل تلك المواجهة مثيرة، فالفوز بالثلاث نقاط لأي منهما سيعطيه دفعه قوية فيما تبقي من مشوار.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس  بهدفين لهدف، في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو وديبالا لأصحاب الأرض، وانسيني من ركلة جزاء للضيوف.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.