هدفين مبابي يقودان باريس سان جيرمان للثأر من بايرن ميونخ

إليكم ملخص نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم، حيث يلتقي بايرن ميونخ وباريس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباراة مكررة لنهائي النسخة الماضية من البطولة، وستكون هناك رغبة من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي للثأر من هزيمتهم، في المقابل سيحاول الألمان تأكيد التفوق،.

يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 7/4/2021، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium وسيعلق عليها المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

تأتي المباراة في ظل غيابات عديدة في جانب الفريقين، غيابات بايرن ميونخ في الجانب الهجومي وهي غياب الهدف جنابري، ونجم الفريق وهدافه روبرت ليفاندوسكي، بينما يغيب عن باريس سان جيرمان عدد من لاعبي الوسط والدفاع، على رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي.

وكان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ قد تأهلا إلي نهائي دوري أبطال اوروبا النسخة الماضية، وحسم بايرن ميونخ اللقب لصالحه بهدف نظيف احرزه الفرنسي كومان، وتعد تلك المواجهة بمثابة إعادة لنهائي النسخة الماضية من البطولة، لذلك من المتوقع أن نشهد الكثير من الإثارة.

تشكيل بايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونخ في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: بافارد، سولي، ألابا، هرنانديز، أما في وسط الملعب كيميش، جوريتسكا، ساني، مولر كومان،  ومهاجم وحيد تشوبو موتينج.

نتيجة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت مثيرة وتألق فيها مبابي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.