تركي آل الشيخ يرد على اتهامات جمهور الزمالك حول علاقته برحيل كارتيرون

تعرض تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه والرياضة السعودية لهجوم حاد من جماهير نادي الزمالك على السوشيال ميديا، بعد إعلان نادي التعاون التعاقد رسمياً مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي ميت عقبة؟.

ورد آل الشيخ على الإتهامات التي وجهت إليه، بإنه وراء رحيل المدير الفني الفرنسي عن نادي الزمالك، نافياً علاقته بالأمر تماماً.

وقال تركي آل الشيخ خلال اتصال هاتفي ببرنامج “اوضة اللبس” على قناة النهار “رفعت يدي عن الكرة السعودية منذ عامين، وكُرمت فقط من الهلال بعد حصوله على دوري أبطال أسيا، أنا لست مقتنعاً أساساُ بهذا المدرب “كارتيرون”، منذ أن تعاقد الأهلي معه، واشعر أن التعاون سيقيله من منصبه قريباً”

ووصل متعجباً” أدفع أموال لأضر الزمالك؟ هل أرمي أموالي في الهواء؟، قالوا إني دفعت أموال انتقال رمضان صبحي لبيراميدز في السابق، وقبله أحمد فتحي أيضاً”

وأوضح” أنا ألتزم الصمت، واصبحت بعيد عن الكرة المصرية، وسبوني بأهلي رغم ذلك، أنا متنازل عن كافة القضاية لسبب واحد، هو حبي لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي وجمهور الأهلي”

وأختتم “لماذا سأخذ مدربا من الزمالك بهذا التوقيت تحديداً ؟ ! هل هو مورينيو، بالأمس كنت أحارب الأهلي والآن أحارب الزمالك ؟!”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.