ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم في نهائي افريقيا على النايل سات

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث يسعى الشياطين الحمر في الدفاع عن اللقب الغالي والحصول عليه للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز باللقب التاسع الموسم الماضي على حساب الغريم التقليدي الزمالك بعد الفوز 2/1 في القاهرة.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية ويرغبون في الحصول على النجمة العاشرة لإسعاد الجماهير المصرية، وخاصة الأهلاوية، ويرغب المدير الفني بيتسو موسيماني في الفوز باللقب الأفريقي الثالث مع الأهلي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي الموسم الماضي، كما أن المدرب الجنوب أفريقي يتمنى الوصول مرة أخرى لكأس العالم للأندية والحصول على مركز أفضل مما حصل عليه الموسم الماضي عندما حصد الأهلي برونزية كأس العالم بعد التغلب على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا :

وسيدخل فريق الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع علي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي ومجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وفي خط الهجوم محمد شريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا :

وستقوم قناة CRTV المفتوحة على قمر النايل سات،بنقل المباراة التي ينتظرها العديد من الجماهير العربية في كل مكان وترددها هو 12437.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.