تردد قناة الرياضية المغربية tnt الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشفيز مجاناً وكيفية استقبالها

في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة سيلعب النادي الأهلي المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا مع فريق كايزر تشيفز،  ويعد هذا انجاز كبير للفريق الجنوب أفريقي حيث أنه لأول مرة في تاريخه يصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ويرغب في تحقيق مفأجاة على حساب الأهلي والفوز باللقب الأول لهم، وصعد كايزر تشيفز للمباراة النهائية بعد التغلب على نادي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال 1/0 في حدث تاريخي، سوف يقام اللقاء اليوم على استاد محمد الخامس في المغرب.

ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب عملاق القاهرة الزمالك عندما سجل السولية الهدف الأول للأهلي قبل أن يتعادل الفهد الأسمر شيكابالا وقبل ذهاب المباراة للوقت الأضافي استطاع محمد مجدي أفشة من تسجيل هدف الفوز والذي كان بمثابة الضربة القاضية وحقق الأهلي بهذا الفوز اللقب الغائب عن الجزيرة من موسم 2013 عندما فاز به مع المدرب محمد يوسف.

وعد لاعبي الأهلي والمدرب الجماهير ببذل أقصى جهد من أجل أسعادهم والحصول على النجمة العاشرة وتحقيق اللقب الأغلى بالنسبة للشياطين الحمر، حيث سيكون بيتسو هو المدرب الثاني للأهلي الذي استطاع تحقيق اللقب مرتين متتاليتين بعد الساحر مانويل جوزيه.

تردد قناة الرياضية المغربية tnt الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشفيز مجاناً:

يمكن لجماهير النادي الأهلي من متابعة المباراة على قناة tnt على النايل سات من خلال تردد  11157، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.