تكبيرات العيد مكتوبة بالصيغة المصرية 2021

سنوضح لكم تكبيرات العيد مكتوبة بالصيغة المصرية، حيث لم يتبقى إلا ساعات ويهل علينا عيد الأضحى المبارك وتنتشر تكبيرات العيد في جميع الأماكن وفي المساجد، ولتكبيرات العيد في مصر صيغة مميزة توارثها المصريون عبر الأجيال، وقد أكدت دار الأفتاء المصرية، صحة تلك الصيغة التي تعد الأشهر خلال صلاة عيد الأضحى المبارك.

عيد الأضحى المبارك 2021 الموافق 1433 هجرياً، يأتي هذا العام في ظل وجود فيروس كورونا المستجد للعام الثاني على التوالي، ورغم ذلك سيكون على المسلمين الاحتفال بعيد الأضحى والقيام بالشعائر الدينية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد قد الإمكان في الصلوات وفي الاحتفال بالساحات والزيارات العائلية.

أعرف .. فضل الدعاء يوم عرفة

تكبيرات العيد مكتوبة

إليكم تكبيرات العيد مكتوبة بالصيغة المصرية بشكل كامل وهي كالتالي.

قد يهمك .. بث مباشر وقفة عرفات

  • الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر. لا اله إلا الله . الله اكبر ،الله اكبر ،ولله الحمد ، الله اكبر كبيرا ، والحمد لله كثيرا ، وسبحان الله بكرة وأصيلا ، لا اله إلا الله وحده ، صدق وعده ،ونصر عبده ، واعز جنده ، وهزم الأحزاب وحده ، لا اله إلا الله ، ولا نعبد. إلا إياه ، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وعلي أصحاب سيدنا محمد ،وعلي أزواج سيدنا محمد ،وعلي ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.