جيمس ماديسون وأوديجار.. حلول أرتيتا لتخطي أزمة خط الوسط في أرسنال

جيمس ماديسون وأوديجار.. بدء نادي أرسنال الإنجليزي التفاوض على ضم جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي رغم أن المفاوضات الرسمية تعاني من بطء شديد، وتعاني المفاوضات من تصميم ليستر سيتي في الحصول على 70 مليون جنيه استرليني مقابل إتمام الصفقة.

جيمس ماديسون وأوديجار

وقالت مصادر مقربة من نادي ليستر سيتي أن ماديسون يرحب باللعب لنادي أرسنال رغم امتداد عقده مع فريقه الحالي لعام 2024.

ميكل أرتيتا يضع بديلًا لماديسيون في حالة فشل إتمام الصفقة وهو أوديجار لاعب النادي الإسباني ريال مدريد الذي أعير إلى أرسنال الموسم الماضي.

صفقة أوديجار قد تكون هي الصفقة الأقرب للإتمام خاصة وأن فريقه الحالي لا يغالي في ثمنه حيث يقدر طلبه بـ50 مليون يورو مع تفعيل بند إعادة الشراء مرة أخرى.

علاوة على ذلك أعلن اللاعب النرويجي عدم استمتاعه باللعب حاليًا في ريال مدريد لشعوره بعدم وجود مكان له في مشروع أنشيلوتي الجديد.

يسعى ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بشكل سريع لجلب لاعب خط وسط خاصة بعدما أصيب لاعب خط الارتكاز توماس بارتي، ورغبة أرتيتا في بيع جرانيت تشكا، ولكن في حالة فشل محاولات الجانرز لجلب لاعب خط وسط من الذين أبدى أرتيتا إعجابه بهم كـ« ماديسون» و« أوديجار» سيتم الإبقاء على تشاكا للعب الموسم الحالي مع الفريق خاصة وأن أرسنال يعاني من أزمة مالية طاحنة جراء وباء فيروس كورونا الذي أثر على عدد كبير من الأندية الأوربية بالخصوص أندية الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.