غياب هاري كين.. غرامات مالية ضخمة بعد تمرد هداف توتنهام عن التدريبات

غياب هاري كين.. لا زال غضب لاعب توتنهام الإنجليزي هاري كين، مستمرًا بعدما غاب عن المران الأول له مع الفريق عقب انتهاء إجازته السنوية والتي كان من المفترض خضوعه خلال التمرين إلى إجراء تحليل فيروس كورونا المستجد، ويكمن السبب وراء غضب اللاعب رغبته في الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي للعب في بطولة دور أبطال أوروبا المُقبلة.

غياب هاري كين عن تدريبات توتنهام

وتردد الأنباء عن قيام هاري كين بالاتصال تليفونيًا بنجم السيتي البلجيكي كيفن دي بروين وأعرب عن رغبته الشديدة في اللعب جواره الموسم القادم رغم وجود ثلاث أعوام متبقية له في عقده مع توتنهام. ويرفض بشدة مسئولي توتنهام بيع مهاجم الفريق لأي نادي بالدوري الإنجليزي مؤكدين ترحيبهم بأي عرض أخر لبيع اللاعب خارج البريميرليج وهو ما حدث تمامًا حال بيعهم لوكا مودريتش وجارث بيل. وينوي دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، توقيع عقوبة كبيرة إذا لم على هاري كين إذا لم يحضر التدريبات الفترة المقبلة خاصة بعد تمرده ورفضه حضور التدريبات مع الفريق وهو ما اعتبره تصرف غير مقبول ولا يليق بلاعب محترف مثل كين، وأعلن «ليفي» عن امتعاضه من تصرفات نجم الفريق التي يستخدمها في الضغط على الإدارة للموافقة على رحيله.

حصل هاري كين الموسم الماضي على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة عام 2020 برصيد 23 هدف بعد منافسة شرسة مع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وانتهت المنافسة لصالح كين بفرق هدف واحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.