كريستيان إريكسن في تدريبات إنتر ميلان اليوم

كريستيان إريكسن في تدريبات إنتر ميلان اليوم.. عاد قلب كريستيان إريكسن اللاعب الدنماركي، الذي أوقف قلوب العالم أجمع في 12 من شهر يونيو الماضي أثناء إصابته بأزمة قلبية حادة في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا بدور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وأصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي، منذ قليل بيانًا صحفيًا، أعلن فيه حضور إريكسن صباح اليوم تدريبات الفريق؛ استعدادًا للموسم المقبل والتقى بمدربه وزملائه في الفريق.

وعن الصحة النفسية والبدنية للاعب، قال النادي إنها جيدة وعلى ما يرام وأنه يلتزم حاليًا ببرنامجه العلاجي الذي وضعه الأطباء في الدنمارك، وأنه يتابع الحالة بشكل دوري مع الطاقم الطبي للفريق.

كريستيان إريكسن في تدريبات إنتر ميلان اليوم

ويخضع الدنماركي كريستيان اريكسن للملاحظة لمدة ثلاثة أيام لمعرفة مدى احتياجه لجهاز منظم ضربات القلب الذي تم زرعه له؛ للعودة للملاعب من عدمه.

ولا يمكن لإريكسن اللعب بالدوري الإيطالي بجهاز تنظيم ضربات القلب لكونها من الأشياء المحظورة باتحاد الكرة الإيطالي، وهو ما يكشف أنه في حالة احتياج إريكسن للجهاز شريطة العودة للملاعب سيضطر لمغادرة الإنتر ميلان والبحث عن نادي في دوري آخر يسمح بمثل هذه الأجهزة وأبرزها الدوري الإنجليزي.

وخيم الحزن على جميع اللاعبين لحظة سقوط إريكسن وبعد مرور أكثر من عشرة دقائق بالملعب قرر اللاعبين مغادرة الملعب وإيقاف المباراة، ثم تم إخراجه على ناقل، ونقله إلى المستشفى في الحال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.