صدمة كبرى لإيرلينغ هالاند بسبب تشيلسي

انكشفت مؤخرًا حقيقة العروض المقدمة إلى اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن تشيلي حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي لهالاند.

ويبدو أن الريدز صرف نظر عن الصفقة لاقترابه من إتمام القنبلة المدوية بانتقال روميلو لوكاكو لاعب ميلانو إلى الفريق مقابل 105 مليون يورو.

صدمة كبرى لإيرلينغ هالاند بسبب تشيلسي

شعر هالاند بهذا الأمر واقتراب لوكاكو من الريدز وهو ما قد يصعب من انتقاله إلى نفس الفريق وألمح خلال الساعات الاخيرة إلى استعداده البقاء مع دورتموند هذا الموسم.

كان هالاند على أعتاب الانتقال إلى النادي المالكي ريال مدريد لكنه النادي غالى كثيرًا خلال المفاوضات، وصمم على الحصول على 175 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة.

ورفض اللاعب الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني لرغبته الشديدة في اللعب بالدوري الإنجليزي لقوته وقيمته التسويقية العالية أو نظيره الإسباني.

خطة الشياطين الحمر للحصول على خدمات هالاند

ودخل على الخط في المفاوضات نادي مانشستر يونايتد حيث أبدى أولى غونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر إعجابه بالأداء المتميز للمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن الإدارة صرفت النظر تمامًا عن الصفقة لتصميم إدارة بروسيا دورتموند على المغالاة في الصفقة ورغبتها في الحصول على 175 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، وتنوي إدارة اليونايتد الانتظار للموسم المقبل وشراء اللاعب حال تفعيل بند الشرط الجزائي وهو مبلغ لا يتعدى الـ100 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.