حقيقة تجديد عقد أليسون بيكر مع ليفربول.. تخبط داخل الريدز

حقيقة تجديد عقد أليسون بيكر مع ليفربول.. في حالة من الغموض نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر تطبيق الصور الشهير «إنستجرام» صورة لحارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر، وتابع: «أليسون بيكر وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع فريق الريدز»؛ ليفاجئ الجمهور بحذف المنشور بعد دقائق من نشره ثم إعادته مرة أخرى.

حقيقة تجديد عقد أليسون بيكر مع ليفربول

ولم يعلن ليفربول حتى الآن أي تفاصيل عن العقد ومدته، وقال أليسون في تصريحات صحفية أنه لم يكن يقلق أبدًا بشأن مسألة التجديد له فهو يشعر بثقة كبيرة داخل ليفربول.

وأشار الحارس صاحب الجنسية البرازيلية أنه يشعر بالسعادة والأمان في العيش بليفربول كما أن أسرته أصبحت تستقر حاليًا في إنجلترا وتشعر بالسعادة نتاج ذلك لذا سيواصل العمل هنا.

59 كلين شيت

أليسون لم يكن اللاعب الأول الذي نجحت إدارة الريدز في تجديد عقده فقد سبقه كلا من لاعب خط الوسط فابينيو، والظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد.

لعب بيكر 130 مباراة رسمية مع ليفربول نجح خلالها في الحفاظ على شباكه نظيفة 59 مرة، وسجل هدفًا أمام نادي ويست بروميتش الموسم الماضي.

وتخطط إدارة ليفربول مُبكرًا لتأمين مستقبل الفرعون المصري مو صلاح مع الريدز، وتنوي تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2023 براتب خيالي قد يصبح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي لكن هذا الحديث باكر للغاية وصلاح لا يفكر في هذا الأمر حاليًا وكل ما يشغل باله تحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.