لا تراجع ولا استسلام.. آخر مستجدات مفاوضات انتقال ماتيوس بيريرا إلى نادي الهلال

مفاوضات انتقال ماتيوس بيريرا إلى نادي الهلال.. لم تستسلم إدارة نادي الهلال السعودي وقامت برفع العرض المالي التي قدمه رسميًا إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي لضم اللاعب ماتيوس بيريرا.

ووصل أخر رقم مادي في مفاوضات انتقال ماتيوس أعلن عن الجانب السعودي لإتمام الصفقة 17 مليون يورو لكن النادي الإنجليزي طالب 25 مليون يورو ولم يقبل بالتخفيض عن هذا الرقم.

مفاوضات انتقال ماتيوس بيريرا إلى نادي الهلال

وأعلن اللاعب صراحة رغبته في عدم الاستمرار مع ناديه لتلقيه عرض مغري سيغير حياته وحياة أسرته – على حد وصفه – وشعر اللاعب بالحزن الشديد لوصفه من قِبل إدارة ويست بروميتش باللاعب الغير محترف قائلًا: “شعرت بعدم الاحترام لوصفي بغير المحترم رغم كامل التزامي الصمت”.

وبعد هذه التصريحات أبدى المدير الفني لويست برويتش موافقته على رحيل بيريرا عن الفريق مُعلنًا أنه يستغنى عن خدمات اللاعب البرازيلي بعدما علم برغبة اللاعب في الذهاب من النادي، وهو ما يسهل من إتمام مفاوضات انتقال ماتيوس إلى الدوري السعودي.

شكوى رسمية للفيفا ضد ماتيوس بيريرا

وقالت مصادر مُقربة من إدارة نادي الهلال أن إدارة الفريق تقلق بشأن اعتزام إدارة نادي ويست بروميتش تقديم شكوى رسمية في الفيفا ضد بيريرا؛ لتفاوضه مع نادي دون الحصول على موافقة رسمية من ناديه.

وسيحرص نادي الهلال السعودي على إنهاء كل الخلافات بين إدارة ويست بروميتش واللاعب في حالة إتمام الصفقة للحصول على البطاقة الدولية وإشراك اللاعب فور وصوله إلى المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.