جاك غريليش يصل غدًا إلى مانشستر لإجراء فحوصات طبية

جاك غريليش.. ربما ساعات قليلة ويتم الإعلان رسميًا عن إتمام صفقة انتقال جاك غريليس لاعب أستون فيلا الإنجليزي، إلى مانشستر سيتي مقابل 100 مليون جنيه استرليني.

أستون فيلا بالطبع لا يرغب في الاستغناء عن صانع ألعابه المميز غريليش لكن العرض المغري الذي عرضه السيتي غير قابل للرفض خاصة وأن اللاعب أبدى رغبته في إتمام الصفقة وارتداء قميص السيتي.

جاك غريليش يسافر إلى مانشستر

وذكرت صحيفة سكاي سبورت الإيطالية أن غريليش سينتقل غدًا الخميس من لندن إلى مانشستر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل إتمام إجراءات انتقال اللاعب وتوقيع العقد بشكل رسمي.

وتحطم صفقة انتقال غريليش إلى السيتي الرقم القياسي الذي كسرته سابقًا صفقة انتقال بول بوجبا من يوفنتوس عام 2016 إلى مانشستر يونايتد مقابل حوالي 94 مليون جنيه إسترليني.

في سياق مختلف أتمم نادي أستون فيلا إجراءات انتقال المهاجم ليون بيلي لاعب باير ليفركوزن مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، واستطاع بيلي تسجيل 39 هدف خلال ثلاثة مواسم في الدوري الألماني.

غريليش 32 هدف في 200 مباراة

سجل جاك غريليش ابن الاكاديمية التابعة لنادي أستون فيلا لرعاية الموهوبين 32 هدفًا مع فريقه خلال أكثر من 200 مباراة.

على الرغم من رغبة غريليش الشديدة في الانتقال إلى السيتي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، على النقيض تمامًا لا ترغب إدارة نادي أستون فيلا في بيع نجمهم وصانع ألعابهم لأيًا من فرق الدوري الإنجليزي ولم تمانع في بيعه إلى أي فريق بدوري آخر، لكن العرض المغري الذي عرضه السيتي قد غير الأمور كثيرًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.