تعثر مفاوضات انتقال لوكاكو إلى تشيلسي.. وإدارة البلوز تضع الحل السحري لإتمام الصفقة

تعثر مفاوضات انتقال لوكاكو إلى تشيلسي.. يدرس حاليًا نادي تشيلسي الإنجليزي رفع سعر التفاوض مع إدارة الإنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ورفض نادي ميلانو العرض المُقدم من البلوز بقيمة 100 مليون يورو بالإضافة إلى ضم لاعب الفريق ماركوس ألونسو إلى الفريق الإيطالي، ولكن قد يختلف الأمر كثيرًا إذا رفع النادي الإنجليزي عرضه إلى 120 مليون.

تعثر مفاوضات انتقال لوكاكو إلى تشيلسي

ورأى توماس توخيل المدير الفني للبلوز، أن شراء روميلو لوكاكو سيكون أكثر فاعلية من ضم هالاند مهاجم النادي الألماني بروسيا دورتموند.

وإذا نجح تشيلسي في ضم لوكاكو ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي وفي تاريخ كرة القدم بعد صفقة انتقال كيليان مبابي من موناكو إلى باريس سان جيرمان.

سجل لوكاكو الموسم الماضي مع ميلانو 24 هدفًا،  وأسهم في صناعة 11 هدف، ويرى المتابعون والمراقبون لموسم الانتقالات الصيفية الحالي أن في حالة رفع تشيلسي قيمة شراء المهاجم البلجيكي صاحب الـ28 عام، ستُجبر إدارة إنتر ميلان على الموافقة لتعرضها لأزمة مالية كبيرة جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، ودراستها الأيام الماضية إمكانية تقليل رواتب اللاعبين والجهاز الفني.

وتدرس إدارة ميلانو حاليًا طريقة تقديم خبر انتقال لوكاكو للجمهور إذا تمت الصفقة.

المهاجم البلجيكي ليس غريبًا على تشيلسي فقد لعب للفريق ثلاثة أعوام كاملة بداية من عام 2011 قادمًا من أندرلخت البلجيكي لكنه في خلال السنوات الثلاثة شارك فقط في 15 مباراة وفشل في تسجيل أي أهداف لينقل إلى إيفرتون مقابل 28 مليون جنيه إسترليني في 2014

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.