أخبار سارة في برشلونة بخصوص تجديد عقد ليونيل ميسي

تجديد عقد ليونيل ميسي.. يبدو أن ملف التجديد معجزة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الإسباني برشلونة، قد يحمل تطورًا جديدًا خلال الساعات القليلة القادمة.

تجديد عقد ليونيل ميسي

الأمل الجديد الذي ينتظره مسئولي وجماهير نادي برشلونة الكتالوني ما توصل له مؤخرًا خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، من اتفاق مع شركة سي في سي لوضع استثمارات مالية في الدوري الإسباني للدرجة الأولى بقيمة 3.2 مليار دولار.

خاصة وأن الطرفان قد اتفقا على تجديد عقد ميسي الذي انتهى منذ 30 يونيو الماضي لمدة خمسة أعوام جديدة على أن يتنازل ميسى عن خمسين بالمئة من راتبه الحالي، ويتوقع المراقبين للدوري الفرنسي أن يتم الإعلان غدًا الخميس عن تجديد عقد نجم الفريق الكتالوني في مؤتمر صحفي ضخم.

ويضغط الناديان الكبيران برشلونة وريال مدريد لإقامة دوري السوبر الأوروبي؛ لوجود مخاوف مالية لديهما خاصة وإنهما يمران بأزمة مالية طاحنة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

استثمارات بالملايين

وشعر الجمهور الكتالوني بالقلق الشديد والخوف خلال الساعات الأخيرة خاصة بعدما ظهر ليونيل ميسي في صورة تجمعه بنجم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان نيمار، أثناء قضائهما العطلة الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتوقع الجمهور أن نيمار يحاول إقناع ميسي بالانضمام إلى النادي الباريسي وهو ما اضطر الصحفي الرياضية الإسباني المُقرب جدًا من ليونيل، مارسيلو بيشلر ليقل عبر حسابه الرسمي بفيسبوك: ” نيمار أراد بالفعل اللعب مع مثله الأعلى مرة أخرى، لكن ميسي أراد البقاء في نادي حياته، انتهى الأمر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.