مانشستر يونايتد يعير نجم الفريق إلى الدوري الإسباني موسم كامل

مانشستر يونايتد يعير نجم الفريق إلى الدوري الإسباني موسم كامل.. وافقت إدارة مانشستر يونايتد صباح اليوم الخميس 5 أغسطس، إعارة لاعب الفريق فاكوندو بليستري لمدة عام كامل إلى نادي ألافيس الإسباني.

مانشستر يونايتد يعير نجم الفريق إلى الدوري الإسباني موسم كامل

اللاعب المعار إلى ألافيس يبلغ من العمر 19 عامًا لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع اليونايتد حتى الآن واستقدمه الشياطين الحمر من نادي بينارول من الأوروجواي في صفقة بلغت حوالي 12 مليون دولار.

وأعير جناح الفريق إلى نادي ألافيس الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عام انتهى بنهاية موسم 2020/2021 ولتجدد الإعارة عامًا إضافيًا.

ورغب أولي غونار سولشاير المدير الفني لليونايتد إعارة فاكوندو حتى يطور من أدائه ويأخذ فرصة للعب ويتميز اللاعب بالمراوغة والسرعة والتحرك في المساحات بشكل جيد إذا أتيح له ذلك.

صفقات الشياطين الحمر

ونجحت إدارة اليونايتد في إتمام صفقة لاعب المنتخب الفرنسي ومدافع نادي ريال مدريد الإسباني رفائيل فاران مقابل 42 مليون جنيه استرليني وكذلك ضم جادون سانشو مقابل 73 مليون جنيه استرليني، كذلك حارس مرمى نادي أستون فيلا توم هيتون.

ولازال يسعى سولشاير لضم كلا من لاعب نادي أتليتكو مدريد كيران تيربيير، وإدواردو كامافينجا لاعب نادي رين.

وقال المراقبون للدوري الإنجليزي من مصادر مُطلعة داخل نادي مانشستر يونايتد إن إدارة الفريق ترغب في بيع ما يقرب من عشرة لاعبين لجمع مبلغ مالي يقدر بحوالي 100 مليون جنيه استرليني، وهم: (جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وفيل جونز وديوجو دالوت وأندرياس بيريرا ودانييل جيمس وأليكس تيليس وأكسل توانزيبي وبراندون ويليامز).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.