أول تعليق من مدرب توتنهام على رحيل هاري كين

أول تعليق من مدرب توتنهام على رحيل هاري كين.. رفض نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، التحدث عن ملف رحيل مهاجم الفريق هاري كين، في الإعلام، مؤكدًا أن هذا الأمر خاص جدًا ويجب مناقشته داخليًا ومحاولة النقاش العام في هذا الشأن.

أول تعليق من مدرب توتنهام على رحيل هاري كين

وأكد سانتو إنه لم يتحدث مُطلقًا حتى الآن مع هاري كين في هذا الأمر لغياب اللاعب عن تدريبات الفريق، وأضاف أنه يتوقع التواصل مع اللاعب في القريب والتحدث معه حول رغبته في الرحيل عن النادي والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي.

وأعلن هاري كين المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 28 عامًا التمرد مؤخرًا والغياب عن تدريبات ناديه التي بدأت الأسبوع الماضي استعدادًا لبداية الموسم الجديد، للضغط على إدارة النادي للموافقة على رحيله إلى السيتي.

وتابع: “يجب أن نحل الأمر أولًا بشكل جيد قبل الخروج والتحدث للإعلام، نحن في فترة ومرحلة تحضيرية صعبة لكنها كذلك على الجميع ليس نحن فقط”.

وترغب إدارة توتنهام على فرض عقوبات مالية كبيرة على كين؛ لمعاقبته على غيابه عن تدريبات الفريق لعدم تكرار هذا الأمر الغير جيد مرة أخرى من أحد لاعبي الفريق.

في سياق آخر استطاع هاري كين الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الماضي 2020/2021 برصيد 23 هدف، بفارق هدف واحد عن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.