القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي الدرع الخيرية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي الدرع الخيرية.. لا يفكر في شيء الآن المدرب الإسباني بيب غوارديولا سوى في التحضيرات النهائية والتجهيز لمباراة فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية المقامة غدًا السبت الموافق 7 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، ويرغب بيب في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالفوز بكأس الدرع الخيري لرفع معنويات لاعبيه خاصة وأنه يقتنع دومًا بأن المباريات الأولى بالبريميرليج قد تكون سببًا رئيسيًا في حسم اللقب بالجولات الأخيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي الدرع الخيرية

يشارك السيتي في اللقاء لحصوله على لقب الدوري الموسم الماضي، بينما يلعب ليستر سيتي المباراة بعدما نجحوا في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد الايرلندي بريندان رودجرز، مدرب نادي ليستر سيتي، غياب كلا من لاعب الوسط جيمس جاستين ومدافعيه المتميزين ويسلي فوفانا وجوني إيفانز للإصابة.

وقال مدرب الثعالب أنه سيحتاج تدعيمات دفاعية الفترة المقبلة مُعتبرًا إصابة ويسلي فوفانا عرقلة لخطط الفريق، ومن المتوقع أن رودجرز كلا من نديدي وإمارتي وبينكوفيتش في الدفاع حتى يعود تلك الغيابات القوية في هذا الخط.

وتسهل تلك الغيابات المأمورية أمام فريق السيتي للفوز باللقب هذا العام، ويرغب بيب غوارديولا في إشراك عدد من اللاعبين الشباب في تلك المباراة الحاسمة للقب الدرع الخيرية؛ لاسترجاع إيقاع الفريق ودخول هؤلاء اللاعبين صغار السن في أجواء المنافسة والقتالية على البطولات.

تردد قناة beIN Sport Premium 1 الناقلة لمباراة كأس الدرع الخيرية

تنقل المباراة بشكل حصري على قناة بي إن سبورت المشفرة beIN Sport Premium 1 على القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال السطور التالية يمكنك عزيزي القارئ إضافة تردد القناة لاستمتاع بمشاهدة المباراة المنتظرة غدًا، وإليكم التردد:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.