مدرب جالاتا سراي يكشف موقف تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد

تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد.. لم تغفر له البداية القوية التي شهدتها المباريات الأولى للمهاجم المصري مصطفى محمد مع فريقه المعار إليه حديثًا جالاتا سراي التركي، وهو ما استدعى فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي يخرج مؤخرًا عن صمته بعد من التصريحات والنصائح إلى مصطفى محمد.

تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد

وأشار فاتح تريم في حديثه إلى ملف تفعيل بند الشراء النهائي من الزمالك في عقد مصطفى محمد قائلًا: “أتمنى أن يستعيد تألقه الفترة القادمة لانه قدم أداءًا قويًا في البدايات وتفعيل بند الشراء في عقده يعتمد على ما يقدمه لنا خلال الأيام القادمة”.

وقال مدرب جالاتا سراي التركي أن مصطفى محمد يساعم بشكل كبير مع الفريق في العرضيات القادمة من الخطوط الجانبية وكذلك الكرات الثابتة لكنه يأمل في أن يتحسن مستواه.

انتقل مصطفى محمد من نادي الزمالك إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، وتم وضع بند لتفعيل الشراء بشكل نهائي قبل نهاية فترة الإعارة، وهو ما يضع مصطفى حاليًا في حالة من القلق الدائم على مستقبله الاحترافي في حالة عدم تفعيل البند وإتمام الصفقة بشكل نهائي وهو ما سيضطره إلى العودة من جديد إلى الدوري المصري واللعب بتيشيرت القلعة البيضاء مرة أخرى.

ونجح الفرعون المصري الصغير في تسجيل 6 أهداف مع فريقه التركي الجديد خلال 12 مشاركة له منذ وصوله تركيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.