عقد احتراف مغري لمهاجم النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

تلقى نادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية عرض احتراف لمهاجم الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان، للانتقال إلى نادي ألتاي سبور التركي، ورحبت إدارة القلعة الحمراء بالعرض بشكل كبير، وبالتواصل مع اللاعب أبدى رغبته الحقيقية في الاحتراف.

عقد احتراف مغري لمهاجم النادي الأهلي

علم “اخبار سات سبورت” أن نادي ألتاي سبور التركي يرغب في استعارة اللاعب عامًا مع إضافة بند يعطيه حق تفعيل الشراء قبل انتهاء مدة الإعارة.

وتلقى أيضًا أحمد ياسر ريان عروض محلية عديدة عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني الاوليمبي من اليابان للعب في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

صفقة نارية للأهلي لمهاجم الدوري الإنجليزي

وأفادت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي أنه الفريق نجح مؤخرًا في التعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم، وأنهى الصفقة بشكل قاطع تدخل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعدما تواصل مع اللاعب بشكل مباشر خاصة وأنه كان يدربه سابقًا في صنداونز، ونجح بيتسو في إقناع اللاعب بالتوقيع للأهلي ومنحه فرصة الظهور مجددًا في كأس العالم للأندية ولفت انتباه أنظار جميع الاندية الأوروبية لموهبته.

ومن المفترض أن الأهلي مُجبر الآن على الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب لإمكانية ضم وقيد بيرسي تاو للفريق وللقائمة الإفريقية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وينافس الأهلي حاليًا على لقب الدوري المصري الممتاز بعدما نجح في احتلال المركز الأول متصدرًا ترتيب الدوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.