مدافع ليفربول السابق يقترب من الدوري الإسباني

مدافع ليفربول السابق يقترب من الدوري الإسباني.. يقترب المدافع التركي أوزان كاباك من اللعب بالدوري الإسباني بعدما رفض نادي ليفربول تفعيل عقد شراء اللاعب بعد انتهاء إعارته من نادي شالكه الألماني، وارتبط اسم كاباك بأسماء أندية عديدة مثل ليستر سيتي ونيوكاسل وريس ونيس وأخير دخل على الخط نادي إشبيلية الإسباني.

مدافع ليفربول السابق يقترب من الدوري الإسباني

وكشف الصحفي التركي أكرم كونور، إن كاباك اقترب بشكل كبير من التوقيع لإشبيلية في صفقة وصلت إلى 10 مليون يورو، ولكن شالكا يصمم على الحصول على 15 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

ورفض يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي تفعيل بند أحقية الشراء في عقد كاباك خاصة بعدما وقع الريدز مع إبراهيما كوناتي، وودع اللاعب الجمهور الإنجليزي ويبدو أنه كان يرغب في الاستمرار داخل الإنفيلد.

وقال اللاعب أنه يفتخر بأنه انضم أربع شهور كاملة إلى ليفربول، وتابع: تعلمت الكثير من يورجن كلوب وجميع زملائي في الفريق، فخورًا بذلك وأعتز بكوني جزءًا من هذه العائلة المميزة، سأتذكر دائمًا أيامي هنا في ليفربول، والأغنية التي قدموها لي، لن تسير وحدك أبدًا.

ورغب شالكا الألماني التخلص من اللاعب بالبيع وقاموا بتخفيض سعر بيعه خاصة بعدما هبط الفريق إلى الدرجة الثانية ما يعني أن وجود سيكون عبئًا ماليًا على النادي، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطورًا في هذا الملف بتوقيع العقد وخضوعه للفحوصات الطبية لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.