صدمة كبرى داخل مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد

صدمة كبرى داخل مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد.. أجرى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عدد من الصفقات النارية في موسم الصفقات الصيفية لانتعاش الفريق قبل بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، باستقدام كلا من نجم فريق أستون فيلا جاك غريليش، وتفاوضهم الحالي مع مهاجم المنتخب البريطاني ولاعب نادي توتنهام هاري كين، لكن تلك الانتعاشة المعنوية القوية لجماهير الفريق سقط سريعًا بعد تعرض السيتي للخسارة أمام نادي ليستر سيتي في مباراة الدرع الخيري (السوبر الإنجليزي) بهدف دون رد، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

صدمة كبرى داخل مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد

وأشرك بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لاعبه الجديد المنضم حديثًا جاك غريليش في المباراة بداية من الدقيقة 65، وعانى السيتي في تلك المباراة من غياب عدد كبير من نجومه ولاعبيه الأساسيين، أبرزهم (كايل ووكر – رحيم سترلينج – فودين – كيفين دي بروين – يانخيل هيريرا – ليام ديلاب).

حصل الثعالب على لقب الدرع الخيري في تاريخه مرتين آخرها اليوم أمام السيتي، وحقق ليستر سيتي على نفس اللقب عام 1971 للمرة الأولى، وخطف الثعالب هذا الفوز الصعب من السيتي بهدف من ضربة جزاء للمهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 88 من توقيت المباراة، وأنقذ حارس السيتي هدف محقق من أمام مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي في نهاية الشوط الأول.

ورفض صديق الأمس ومنافس اليوم المهاجم النيجيري كيليتشي الاحتفال بهدفه أمام فريقه السابق احترامًا لمشاعر زملائه السابقين في فريق السيتي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.