نجم برشلونة على رادار توتنهام في حالة رحيل هاري كين

نجم برشلونة على رادار توتنهام في حالة رحيل هاري كين.. لا حديث بين عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم العالمية ومشجعي نادي برشلونة الإسباني سوى عن قرارات إدارة النادي مؤخرًا بالإعلان عن رحيل ليونيل ميسي قائد الفريق وعدم استطاعة التجديد له، وتتابع هذا الخبر الحزين للملايين من الأشخاص حول العالم، مجموعة أخرى من التقارير والأخبار عن وجهة ميسي القادمة ومصير الفريق بعد غياب قائده الأعظم واللاعب الأرجنتيني الساحر.

نجم برشلونة على رادار توتنهام في حالة رحيل هاري كين

تحدثت الصحف الإسبانية أخيرًا عن خطة خوان لابورتا في حل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي وكذلك المشكلات القانونية المتعلقة بمبدأ اللعب النظيف بالليجا، وقرر لابورتا حل الأزمة بتخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وبيع عدد من اللاعبين الكبار ونجوم الفريق الذين يتلقون مرتبات ضخمة دون تقديم عروض أو أداء قوي في الملعب.

كوتينيو صداع في رأس لابورتا

وجاء على رأس قوائم البيع لاعب الوسط المهاجم والجناح البرازيلي فيليبي كوتينيو، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان وبيانيتش وصامويل أومتيتي، وتعتبر إدارة برشلونة أن اللاعب البرازيلي كوتينيو يمثل حقًا عقبة ثقيلة جدًا عليهم، فهو يعتبر من أعلى صفقات برشلونة الفاشلة حيث وصل قيمة انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى الفريق الكتالوني بحوالي 160 مليون يورو.

دخل على الخط وبدأت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي وضع خطوط عريضة والتجهيز للتفاوض مع إدارة برشلونة للحصول على خدمات كوتينيو في حالة بيع نجم الفريق المهاجم الإنجليزي هاري كين، ويدرس توتنهام حاليًا تقديم عرض أولي بالإعارة ووضع بند لتفعيل الشراء في نهاية الإعارة أو الشراء منذ البداية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.