هاري كين جاهز لمباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي

هاري كين جاهز لمباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي.. ترددت معلومات خلال الأيام القليلة الماضية بشأن احتمالية غياب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي في المباراة الأولى المنتظرة للفريق بالدوري الإنجليزي الموسم الجديد أمام مانشستر سيتي، بعدما غاب كين عن تدريبات الفريق وأعلن تمرده بسبب رفض إدارة النادي انتقاله إلى السيتي بعد وصول عرض مادي مُغري له.

هاري كين جاهز لمباراة توتنهام أمام مانشستر سيتي

وكشف نونو سانتوس، مدرب توتنهام، عن استعداد هاري كين إلى لعب مباراة السيتي، مؤكدًا أن اللاعب تم عزله ويتدرب بمفرده حتى الخميس، ويقام اللقاء المنتظر الأحد المقبل، وأكد نونو أنه سيجري محادثات عن طريق الفيديو كونفراس لتطبيق التباعد الإجتماعي، وقال سانتوس أنه يآمل في حل مشكلة هاري كين من خلال التناقش معه.

توتنهام تهدد هاري كين بغرامية مالية ضخمة

وامتثل كين لتدريبات الفريق والحضور المنتظم مؤخرًا والتدريب منفردًا بمقر إقامة الفريق بعدما كشرت إدارة النادي عن أنيابها وأعلنت استعدادها لتوقيع غرامات مالية ضخمة على اللاعب في حالة عدم التزامه واستمراره في التمرد، وخرج في بيان صحفي يبرر فعلته ويؤكد أنه لم يغيب عن التدريبات بل كان غيابه مخططًا لأدائه العطلة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وامتعض اللاعب هاري كين من وصفه باللاعب غير المحترف ورد قائلًا: “أتالم من قرائتي تعليقات تشكك في احترافيتي ومهنيتي لن أخوض في أي تفاصيل سأعود للتدريب لكوني حريص على الحفاظ على علاقتي بالجماهير وعدم تعريض تلك العلاقة للخطر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.