ليفربول في ورطة كبيرة بسبب روبرتسون.. وكلوب يراوغ الجماهير

ليفربول في ورطة كبيرة بسبب روبرتسون.. تسببت إصابة اللاعب الاسكتلندي أندرو روبرتسون في ورطة كبيرة جدًا لنادي ليفربول الإنجليزي قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، وسقط روبرتسون في مباراة ليفربول أمام أتليتك بلباو في الدقيقة 42 وتبين أنه يعاني من إصابة بكاحل القدم اليمنى، واعتبر يورجن كلوب أن إصابة روبرتسون مؤلمة جدًا.

ليفربول في ورطة كبيرة بسبب روبرتسون

يخضع أندرو روبرتسون اليوم الإثنين للأشعة الطبية للوقوف على حجم الإصابة ومدة الغياب المتوقعة لتماثله الشفاء، وقال لجمهوره عبر حسابه الرسمي بمنصة “تويتر”: “كان دعمك اليوم مذهلاً، أشكركم على كل رسائلكم ، أنا متفائل ولكن دعونا نرى ما سيأتي به الغد”.

وقال اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد أن إصابة روبرتسون أمر مؤسف وسيكون سيئًا للغاية إذا كانت فترة الغياب طويلة، فهو امر مُخيب للآمال رويته وهو يخرج ولا يستطيع أن يقف على أقدامه، لكني واثق في عودته قريبًا.

يورجن كلوب يراوغ جماهير الريدز

وراوغ يورجن كلوب، مدرب ليفربول الجماهير بأن نهاية سوق الانتقالات قد تشهد شيئًا جديدًا بالنسبة إلى ليفربول.

وأكد كلوب أنه سعيد بفريقه وقد يحدث شيئًا قبل نهاية الانتقالات لكن لا يمكنه قول أي شيء حاليًا، وتابع قائلًا: “إذا لم يحدث شيء فأنا سعيد أيضًا نرى ما يفعله الأندية المنافسة في سوق التنقلات الصيفية ولكن لسنا مُجبرين على فعل ما يفعله نهائيًا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.