مفاجأة تقلب موازين صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

مفاجأة تقلب موازين صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.. يبدو أن الصخب المصاحب لخبر رحيل قائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لم يهدأ وسيستمر لفترة طويلة صداه على صعيد الكرة العالمية، حيث كشفت تقارير لصحف إسبانية عن تفاوض إدارة برشلونة مع ميسي من جديد رغم إعلان النادي رحيل اللاعب الأرجنتيني في بيان رسمي وتنظيم ليونيل ميسي مؤتمرًا صحفيًا في كامب نو في مشهد للوداع الأخير.

مفاجأة تقلب موازين صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وقالت الصحف الإسبانية أن من سيقود المفاوضات الجديدة مع ميسي هو فيران ريفرتر المدير التنفيذي الجديد للنادي، في محاولة أخيرة للتوصل إلى حل مع اللاعب لعدم الرحيل والاستمرار مع فريقه الكتالوني، في الوقت نفسه الذي تجمع فيه آلاف المحبين والعاشقين لميسي أمام ملعب حديقة الأمراء في فرنسا انتظارًا لقدوم ميسي.

شكاوى رسمية وأزمات قانونية في باريس

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تقدم مجموعة من أعضاء نادي برشلونة بشكوى رسمية إلى المفوضية الأوروبية طالبين فيها وقف نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد مع ميسي لأسباب مالية تتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف، كذلك قام المحامي خوان برانكو برفع دعوى بمجلس الدولة الفرنسي يطالب فيها امتثال نادي باريس إلى قواعد اللعب المالي النظيف.

وفي غضون ذلك تقدم المدير التنفيذي لبرشلونة خاومي لوبيز، باستقالة بسبب قرار الإدارة برحيل ميسي، وقام بالهجوم على خوان لابورتا معتبرًا أنه بهذا القرار يساعد ريال مدريد في شراء كيليان مبابي وتفريغ برشلونة من نجومه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.