صراع فرنسي إيطالي للحصول على خدمات لاعب ليفربول

صراع فرنسي إيطالي للحصول على خدمات لاعب ليفربول.. أصبح الصراع حاليًا قوي للغاية بين نادي ليون الفرنسي وعدد من أندية الدوري الإيطالي رغبة في الحصول على خدمات اللاعب السويسري شيردان شاكيري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أعلنها اللاعب السويسري بشكل واضح لإدارة الريدز بأنه يرغب في الرحيل وإعطائه فرصة خوض تجربة جديدة وتحدي آخر حتى يستطيع الازدهار والنجاح مجددًا.

صراع فرنسي إيطالي للحصول على خدمات لاعب ليفربول

عرض نادي ليون الفرنسي خلال الساعات الأخيرة على نادي ليفربول عرضًا ماليًا لشراء لاعب الفريق والحصول على خدماته لكن الأمر متعثر حتى الآن لتمسك الريدز بالحصول على 13 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، وسبق أولمبيك ليون الفرنسي في إعلان رغبة شراء شاكيري نادي لاتسيو الإيطالي أبدى مسئولو النادي اهتمامًا شديدًا باللاعب وعرض لاتسيو مبلغ 10 مليون يورو لكن ليفربول رفضت.

ودخل على الخط نادي نابولي آملين نجاحهم في شراء اللاعب السويسري بعد إصابة دييجو ديم لاعب نابولي الإيطالي بإصابة خطيرة بالركبة ليغيب لفترة طويلة.

ولعب شيردان شاكيري عام 2018 بالدوري الإيطالي بعدما اشتراه نادي الإنتر ميلان من ستوك سيتي الإنجليزي، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب وسجل فقط ثلاثة أهداف في 20 مباراة، وبالرغم من انتهاء عقد شاكيري مع الريدز نهاية العام المقبل إلا أنه يرغب في الرحيل واستكمال مسيرته في نادي آخر يستطيع المشاركة لأوقات طويلة ليحقق ذاته داخل الملعب ويظهر كافة إمكانياته الفنية والبدنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.