ليفربول يعلن ضم تياجو آلكانتارا رسمياً خلال ساعات

أشارت تقارير صحفية اليوم، إلى وصول الإسباني تياغو آلكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ إلى ملعب تدريبات ليفربول الإنجليزي، تمهيداً لتوقيع عقود انتقاله للريدز، بعد وداع جماهير فريقه السابق، بمقطع مصور نشره على صفحته الشخصية على “تويتر” صباح الجمعة.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت” أن تياغو آلكانتارا وصل إلى ميلوود، لإتمام صفقة انضمامه إلى بطل الدوري الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو لمدة أربع سنوات.

ومن المنتظر أن يعلن نادي ليفربول رسمياً عن انتقال إلكانتارا خلال ساعات، بعد إعلان اللاعب على صفحته الشخصية الرحيل.

ووذع آلكانتارا جماهير بايرن ميونخ برسالة قال فيها “نعم لقد اتخذت قرارا صعبا للغاية، إننى سأطوى ذلك الجزء من حياتى، بعد 7 أعوام من حياتى أمضيتها في بايرن ميونخ، لقد كبرت جدا كلاعب، وعشت خلال تلك الأعوام لحظات ممتعة جدا ولحظات صعبة جدا أيضا، ولكن الشيء الذى يشعرني بالفخر دائما، أننى وصلت هنا شابا يافعاً، مشحون بالأحلام، والأن حققت حلمى وحصدت جميع الجوائز الممكنة”.

وأضاف الكانتارا، “لقد تعلمت معاني الحب الصادق من ثقافة بايرن ميونخ وتاريخه، والآن أودعكم، ولكننى لن أنسى أبدا البافارى هو من أعطاني خبرة واسعة، واليانز أرينا وكارل هاينز رومينيجة وعائلتى من زملائى في النادي والجماهير أيضا، اللذين كان لهم الفضل في نشأتى كلاعب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.