موعد مباراة تشيلسي وفياريال كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة تشيلسي وفياريال كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها.. ساعات قليلة تفصل عن بداية النسخة الـ46 من بطولة كأس السوبر الأوربي المقامة على ملعب ويندسور بارك بمدينة بلفاست بإيرلندا الشمالية بين بطل دوري أبطال أوروبا النادي الإنجليزي تشيلسي وفياريال الإسباني والتي تمت الموافقة على حضور 13 ألف متفرج بنسبة 70% إشغال للقدرة الاستيعابية للملعب المقامة عليه المباراة.

موعد مباراة تشيلسي وفياريال كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يسعى توماس توخيل بالوصول إلى البلوز لتحقيق هذا اللقب الكبير واستمرارًا لحصد الألقاب الأوربية بعدما فاز بدوري أبطال أوروبا للنسخة الأخيرة في مفاجئة كبيرة أمام مانشستر سيتي، ولم يفز البلوز بتلك البطولة في تاريخه سوى مرة واحدة عام 1998 أمام ريال مدريد الإسباني بهدف دون رد، لكنه شارك بعدها ثلاث مرات لكنه فشل في اقتناص اللقب.

تردد القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي اليوم

ارتفعت تساؤلات آلاف المتابعين وعشاق الكرة الأوروبية في مصر وكافة الوطن العربي خلال الساعات الأخيرة بحثًا عن موعد بداية المباراة والقنوات الناقلة لها، بالتالي تنطلق أحداث المباراة المنتظرة في كافة أرجاء القارة العجوز أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وأعلنت بي إن سبورتس القطرية عن مشاركة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي للتعليق ووصف أحداث المباراة، وإليكم تردد القناة الناقلة:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 5/6

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.