تفاصيل عقد انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي

فاصيل عقد انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي.. نجحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي المصري في انهاء شوط كبير في إتمام صفقة مهاجم برايتون الإنجليزي اللاعب الجنوب أفريقي صاحب الـ28 عامًا، بيرسي تاو، ووصل الأهلي مع برايتون إلى اتفاق نهائي بالحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون و800 ألف يورو، يدفع منها 600 ألف حال توقيع العقد والحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، ويتم تقسيط باقي المبلغ على دفعتين.

تفاصيل عقد انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي

رفضت إدارة الأهلي رغبة بيرسي تاو في وضع شرط جزائي كبير في العقد وإضافة بنود تتعلق بالمكافآت المالية حال إحراز عدد من الأهداف، ويقدر راتب اللاعب سنويًا مع الأهلي بحوالي مليون و100 ألف دولار في الموسم الأول مع زيادة سنوية لم يتم تحديدها حتى الآن.
أنهى الصفقة مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق بعدما سافر إلى إنجلترا وتقابل مع دان أشورث المدير الرياضي لنادي برايتون الإنجليزي، ونجح تاو في إحراز 24 هدف وصناعة 27 هدف خلال لعبه مع نادي صنداونز الجنوب أفريقي تحت قيادة بيتسو موسيماني خلال 102 مباراة رسمية، ولم يلعب مع برايتون سوى ستة مباريات فقط، وغاب أخيرًا عن لقاء فريقه أمام نادي جراهام بوتر رغبة من مديره الفني لعدم تركيز اللاعب وانشغاله بأمور انتقاله إلى الدوري المصري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.